السبت، ديسمبر ٢٣، ٢٠٠٦

المواقف و المخاطبات 2

قال لي
الوسوسه ردي اياك الي بالقهر
قال لي
من لم يستقر في الجهل لم يستقر في العلم
قال لي
ان رددت القلوب الي ذكري فما رددتها الي
قال لي
ما سمعوا مني قط و لو سمعوا ما قالوا لا
قال لي
ما انت لي في وجودك اوفي منك في لي في عدمك
قال لي
انت في كل شيء كرائحة الثوب في الثوب
قال لي
ما لي باب و لا طريق
قال لي
اين جعلت اسمي فثم اجعل اسمك
قال لي
تعرفي اليك بعباره توطئة لتعرفي اليك بلا عباره
قال لي
اذا تعرفت اليك بلا عباره خاطبك الحجر و المدر
قال لي
اذا جزت الحرف وقفت في الرؤيه
قال لي
اسمك مكتوب علي وجه ما به تسكن
قال لي
الحكمه طلبتك اذا كنت عبدا عبدا فاذا صيرتك عبدا وليا كنت انا طلبتك
قال لي
اما ان تدعوني فاتيك واما ان ادعوك فتاتيني
قال لي
معناك اقوي من السماء و الارض
قال لي
معناك يبصر بلا طرف و يسمع بلا سمع
قال لي معناكلا يسكن الديار و لا ياكل الثمار
القران يبني و الاذكار تغرس
قال لي
اعلن توبتك لكل شيء يستغفر لك كل شيء

ليست هناك تعليقات: