الأحد، يونيو ١٤، ٢٠٠٩

عيد ميلادي/الجوز الخيل



كانت اغنية الجوز الخيل في يوم من الايام هي المفضلة لدي


ايام كان عمري فيها اقل من خمس سنوات


كلما تذكرتها اتذكر علي الفور نفسي جالسا في حجر ابي و احيانا داخل عباءته


اطل منها براسي في ايام البرد



هناك ٦ تعليقات:

فارس عبدالفتاح يقول...

يا استاذنا الفاضل

انا لم انسى ولن انسى ما حصل هذه طبيعة في لا انسى من احسن لى ومن اساء لى

وانت لم تحسن ولم تسيء ولكنك اقحمت نفسك في امر بدافع غرض في نفسك في حينها انا اعرفه

سوف تقول لي كيف عرفت يا عبقرينو انه كان فيه شيء في نفسي وتزعم انك عرفته ولهذا اخذت موقف مني

اوقول لك بكل ادب وبكل تواضع اني انسان متعلم وحضرتك متعلم ولكن متعلم قرأة وكتابة فقط حضرتك خريج خدمة اجتماعية ولكن لا تعرف شيء عن علم الاجتماع

هناك نظرية اجتماعية اسمها الامبيريقية والنظرية السلوكية

وكان واضح من تعليقاتك حينها ومعانيها ودلالاتها الظاهرة والمستترة تدل على شيء واحد هو رغبة في انهاء صراع في اثبات مبدأ بين فريقين قد غالى كلاهما في لغة الحوار ليصلوا الى اسلوب غير لائق

فاتيت حضرتك لتفض هذا الاشتباك وتنسب لنفسك الفضل ولتكسب نقطة لصالحك تجاه هذه ال....................

هذا ما حدث وبدون شك او جدال

المهم

انا او غيري من اشتركوا في هذه المشادة ليسو من المتعلمين الجهلاء لكي نلغي عقولنا ونسير خلف صورة لشخص قد توفى وانقضى امره

انما نحن نسير مع المبدأ وليس خلفه واستدلالنا على اننا على الطريق الصحيح قياسنا على النظرية البراجماتية

واخيراً ما اردت ان اوضحة انك اخطأت وانك اقحمت نفسك في ما لا يعنيك ولكن بسبب اغراض نفسية وخيالات وتصورات عقيمة في عقلك بانك سوف تكون شخص مقرب من تلك ال..............

دعاك ان تصطدم باناس لم يكن ليوم ان تصطدم بهم او تختلف معهم

فضح أئمة الشیعة يقول...

مناظرة بين السنه والشيعه

احساس لسه حى يقول...

معلش

انا عاوز اقولك انى كاتب عنك فى بوست

لو تحب ترد بس

ذو النون المصري يقول...

فارس افندي
الامبريقيه و السلوكيه نظريات اجتماعيه
ههههه
بتحاول تكون في صورة القاري المثقف لكن استخدامك لمصطلحات لا تفقه معناها يظهرك دائما في مظهر مضحك
افتكر فيلم كان فيه رجل مثقف بيهزا من اخرين من الاميين و علمهم الفاظ زي الامبرياليه و البرجوازيه فاستخدموها شتايم لبعضهم ضد بعض
المهم ان الامبريقيه ليست نظريه اصلا لا اجتماعيه و لا يحزنزن و السلوكيه نظريه نفسيه قال عنها احد علماء النفس انها انداست بالجزم لقلة جدواها و فشلها في تفسير سلوك الاطفال
فلا مجال للاتكاء علي هذه النظريات لتفسير موقفنا في محاولة فض الاشتباك حين استخدامك لالفاظ الله ينور عليك لا اعرف من اين حفظتها و تدخلي لم يكن للتقرب من احد كما تدعي لانني لا يهمني ان اعرفك و لا ان اعرف غيرك علي النت و محاولاتك للتفسير الشاذ اظنها محاوله لتداري عارك في استخدامك للافاظ اياها بعد ان انكشفت و انكشف ادبك الجم
...............
فيه مقوله اعتقد انها صحيحه
ودت الذانية لو كانت النساء كلهن ذواني

ذو النون المصري يقول...

فضائح
و انا مالي

ذو النون المصري يقول...

احساس لسه حي
مش عارف اقولك ايه
لكن انا منقطع عن الماتبعه من مده و اعتقد الان انك لا تنتظر دعوتي
تحيات