الخميس، فبراير 07، 2008

اصداء جديده لابو تريكه

كتب ابراهيم زايد في المصري اليوم الاليكترونيه
إمام مسجد في قنا يخصص خطبة الجمعة لـ«أبوتريكة».. ويمنحه لقب امير قلوب الشباب
خصص إمام مسجد في قنا خطبة الجمعة أمس، للإشادة بما فعله محمد أبوتريكة، لاعب منتخب مصر، عندما كشف عن فانلة يرتديها مكتوب عليها «تعاطفاً مع غزة» إثر إحرازه هدفاً في السودان السبت الماضي، خلال بطولة الأمم الأفريقية.
واعتبر الشيخ عبدالرحمن أحمد محمد، إمام وخطيب مسجد أبوبكر الصديق في حي راغب بمدينة قنا، ما فعله أبوتريكة دعوة إلي الإسلام بالحسني ونصرة لإخوانه المستضعفين في غزة، وقال إن الرسالة وصلت إلي أبعد حدود الكرة الأرضية، واستنكر في الوقت نفسه معاقبة اللاعب ببطاقة صفراء، معتبراً العقاب تكميماً للأفواه التي تحث علي نصرة المستضعفين.
كان إمام المسجد قدم خطبة مطولة عن الدعوة إلي الله بالحسني، واستشهد فيها بقصة استشهاد سيدنا «مصعب بن عمير»، ثم خصص الجزء الثاني من الخطبة لما يشغل الناس في أمور حياتهم، وركز علي ما حدث الأسبوع الماضي من اللاعب محمد أبوتريكة والإنذار الذي حصل عليه بعد إعلان تعاطفه مع أبناء غزة،
وقال إن هذا التصرف جعله «أميراً لقلوب الشباب الذي يحذو حذوه»، ودعا الخطيب الشباب إلي نصرة إخوانهم بأي وسيلة سواء علي شبكة الإنترنت أو الهواتف النقالة بدلاً من قضاء الساعات بحثاً عن أمور قد لا تفيد، والاستفادة من مواقع عملهم في الدعوة إلي الله ولو بكلمة صادقة وإحسان العمل مصداقاً لقوله: «ومن أحسن قولاً ممن دعا إلي الله وعمل صالحاً وقال إنني من المسلمين».
وقال الإمام لـ «المصري اليوم»: «لست أهلاوياً ولا زملكاوياً لكنني أهتم بما يهتم به الناس ويشغل بالهم، وأمور الحياة كلها متصلة ببعضها البعض».
نشرت بتاريخ 2 فبراير 2008
..................................
نرجو متابعة ما نكتبه علي مدونتنا فنون جميله و شرحنا التحليلي للوحة حسناء افريقيه للفنان حسني سليمان
................................

هناك 4 تعليقات:

barb michelen يقول...

Hello I just entered before I have to leave to the airport, it's been very nice to meet you, if you want here is the site I told you about where I type some stuff and make good money (I work from home): here it is

mo'men mohamed يقول...

ربنا يستر على الخطيب ده
على العموم فعلا أبو تريكة رجل ستحق لقب الداعية
وامير قلوب الشباب
وعليه ان يكمل طريقة و ان يحافظ على ما وصل اليه
السلام عليكم

ذو النون المصري يقول...

برب ميشيلين
الف شكر
مش عاوز فلوس

ذو النون المصري يقول...

مؤمن محمد
بس يجيب البطوله هو و زمايله و ميخيبش رجانا فيه هو و غيره