الأربعاء، سبتمبر 07، 2011

عيدكم سعيد

علي غير العاده مره اخري تاخرت كثيرا في التدوين _تدوينة واحدة طوال شهر رمضان_ و السبب الاكبر نوبة الملل الشديدة التي انتابتني مؤخرا من التدوين و مشاغله .كما ان دسامة الاحداث المحيطة بنا الجمت العقل عن التفكير في التدوين او اي عمل اخر فلم يبق لي الا المراقبة للاحداث و متابعتها عن بعد كباقي المواطنين.

اسعدني جدا جدا قدوم رمضان و العيد بلا مبارك و رموز نظامه ،و هذا الشعور طاغي جدا علي نفوس كل امواطنين حتي ان العيد لم يكن عنوان الاحتفال به هذا العام _العيد فرحة_ ككل عام بل كان العنوان ،العيد ثورة .صحيح عنوان معبر و مفرح جدا .ايضا اسعدني وقائع المحاكمات التي تجري لرموز النظام و علي راسهم مبارك و دون النظر لما ستسفر عنه نتيجة المحاكمات _انا شخصيا اتوقع وفاة مبارك قبل نهايتها لانها ستطول _ فالامر مفرح لاننا نؤمن مستقبل اولادنا و نحصنه ضد الخوف من الطغيان.

كان لدي كلام كثير وددت قوله لكن مشغول جدا في الترتيب للعام الدراسي الجديد و متابعة مستجدات الاحداث و مشاغل شخصية تمنعني من المتابعة الدقيقة لما يكتبه الاصدقاء.

لكن من خلال مدونتي فلسفة حياة فانا مستمر بانتظام لان المدونه لديها مخزون كافي ينشر تلقائيا دون ترتيب مني من خلال طريقة النشر الالي التلقائي لكن ارجو ان تكون الاحوال ميسرة للنشر في فنون جميلة و التي انقطعت عنها منذ شهور و كذلك الانتظام في النشر هنا في هذه المدونة.

تحياتي للجميع

هناك 6 تعليقات:

شمس النهار يقول...

كل سنة وانت طيب وبخير وصحة وسعادة
وعام دراسي سعيد ان شاء الله
:))

نبض اسكندرية يقول...

كنت ابحث عن كلماتك لعلها تشفى جرحى ولكنى لم اجد
انا فى الانتظار

محمد ملوك يقول...

تقبل الله منا ومنكم
بالتوفيق والسداد
تحيتي ومودتي

ذو النون المصري يقول...

شمس
و انتم بالف خير

ذو النون المصري يقول...

نبض اسكندرية
انا اسف جدا علي التاخير في الرد

ذو النون المصري يقول...

محمد
بارك الله فيك
تحياتي