الأربعاء، أغسطس 10، 2011

رمضان مبارك

كل عام انتم بخير.خلافا لكل عام اكتب تهنئتي متاخرا جدا هذه المرة ،ربما ظروف العودة من سفر و الترتيب لسفر اخر،ربما ايضا لظروف سياسية تغمر المنطقة بالكامل جعلت التهنئة امرا روتينيا ليس وقته الان بين كل هذه الاحداث الساخنة ،عموما ...كل عام انتم بخير ،رمضان مبارك..رمضان مختلف بالتاكيد عن كل رمضان عشناه من قبل ،لان مبارك هذه المره غير موجود ...بالتاكيد هذا سبب واضح ،و لان اخرين غير موجودين و اخرين مصيرهم اصبح واضحا انهم لن يكونوا موجودين عن قريب .

رمضان هذا العام اتي و معه حدثا سيرتبط به ككل الاحداث التي ارتبطت به من قبل و اخرها انتصار العاشر من رمضان ...اضاف رمضان حدثا جديدا هذا العام ففي كل رمضان سياتي سوف تتذكر امتنا انه في يوم الثالث من اغسطس لعام 2011 الموافق الثالث من رمضان لعام 1432 يوم اربعاء تم وضع مبارك في القفص و بقي رمضان لنا

السؤال المهم الان...هل سيبقي رمضان كما عهدناه "رمضان مبارك "و الي الابد بسبب ان محاكمة مبارك كانت في رمضان و سيبقي ذكره مع رمضان باقيا بسبب المحاكمة ام ان العكس هو ما سيحدث ؛حين يعتبر الناس انه في رمضان وضع مبارك في القفص و بقي رمضان لاول مره بدون مبارك؟؟؟

هناك 8 تعليقات:

..... آرثـر رامبـو ..... يقول...

وانت بخير وصحة وسلامةوعافية

ولتحياااا مصر الجديـدة

Alvaro Gómez Castro يقول...

Hi, I have been visiting your blog. ¡Congratulations for your work! I invite you to visit my blog about literature, philosophy and films:
http://alvarogomezcastro.over-blog.es

Greetings from Santa Marta, Colombia

maha bahnassi يقول...

تحية طيبة
أقوم بإجراء دراسة عن المدونين فى مصر فى إطار رسالتى للماجستير ،وأتشرف بإضافة مدونتكم فى عينة المدونات الخاصة بى ، وأرجو من سيادتكم تزويدى بعنوان البريد الالكترونى للإجابة عن استمارة الاستقصاء ، وسيكون لكم جزيل الشكر على تعاونكم واهتمامكم ، وأتشرف بالرد على أى استفسار بخصوص طلبى .

مع شكرى للاهتمام والتعاون مرة أخرى
bloggingsurvey@yahoo.com
مها بهنسى المعيدة بكلية الإعلام-جامعة القاهرة

حركة شباب 6 ابريل الجبهة الديمقراطية -الاسكندرية يقول...

رمضان كريم
الرئيس القادم لازم يبقى اسمه كريم
او عيد سعيد
كفاية مبارك

عمار مطاوع يقول...


رمضانكم كريم

Tears يقول...

عيد سعيد :)

كل سنة و انت طيب

جايدا العزيزي يقول...

كل عام وانت بخير

عيد سعيد

تحياتى

الموسوعة الحرة يقول...

السلام عليكم...
عيد سعيد مبارك عليكم وعلى الجميع...اعاده الله تعالى عليكم بالخير والبركة والسرور في هذا العام وكل عام...
خالص تقديري ومحبتي...