الأربعاء، يناير ١٦، ٢٠٠٨

الجد و الابن و الحفيد

في غرفتي ،حيث اقضي معظم وقتي في الدراسه و القراءه و الجلوس امام شاشة الكمبيوتر ،نعست قليلا قبل الغداء كعادتي،و لم اشعر بابي و هو يدخل غرفتي باحثا في درج المكتب الخاص به عن بعض اوراقه و مستنداته الخاصه .جلس ابي علي الكرسي الخشب القديم _الذي طالما تعاركت مع اختاي بسببه و رغبتنا في الاستئثار به امام التليفزيون و الذي نملك من طرازه الكثير_جلس ابي كي ينهي بعض اعماله و صوته و صوت ابن اخي _الذي يحمل نفس اسم والدي الثنائي_يتردد معه في الغرفه
كنت بين النوم و اليقظه بحيث اسمع الصوت و لا افسر ماذا يقولان و لا في ماذا يتحدثان ،و اذا بي اسمع صوت ارتطام شديد في الارض !!كان الصوت صوت خشب !!فقمت فجاة من نومتي لاجد ابي جالسا علي الارض و الكرسي مائل علي جنبه و الحفيد يضحك كما لم يضحك من قبل .كان ابي يهز راسه لا غضبا بل عجبا من هذا الكرسي الذي بقي عشرات السنوات منذ ان اشتراه و لم ينكسر الا الان
قمت كي اعين ابي علي الوقوف واتت الام و عرفت بما حدث و قالت لابي،انه هنا منذ عشرات الاعوام و فيه الخير ان تحمل كل هذه السنوات دون ان يشتكي،ان لنا ان نغيره و نشتري بدلا منه كراسي جديده .و مع تاكيدات ابي بانه لا يوجد مثله الان ،قام و ترك المكان للحفيد الذي قام بتشغيل الكمبيوتر كي ينهي عليه بعض حاجاته الخاصه،و تركت انا النوم و ظللت متيقظا بجوار الحفيد
...........................
كتبها ذو النون المصري
حدثت يوم 8 ذي الحجه الماضي
...................
تابعوا مدونتنا الاخري فنون جميله
..............

هناك ٤ تعليقات:

^ H@fSS@^ يقول...

حلووووووووووة
قصة فعلا لطيفةفي سردها
بس الف سلامة على الوالد ربنا يديله الصحة و يحفظها من الزوال
ابن اخوك ده عنده كام سنة ما شاء الله؟
شكله شقي
ربنا يحفظكوا جميعا

تحياتي

DantY ElMasrY يقول...

حقق فى الموضوع يا نون أنا مشتبه فى ابن اخويك ان زق جده علشان يقعد هو على الكرسى
أو يحط الكرسى عند عمته اللى هى عاوزاه عندها
حقق فى الموضوع تلاقى له أصل
أنا جاى أدى لكل واحد حقه
ربنا يهدى النفوس

ذو النون المصري يقول...

حفصه
ابن اخويا في سنه خمسه ابتدائي السنه دي
ربنا يخلي

ذو النون المصري يقول...

دانتي
انا كنت نايم و مشفتش حاجه يا حضرة الظابط
ممكن تيجي و تحقق انت في الموضوع
تحياتي