الاثنين، أكتوبر ٢٢، ٢٠١٢

من اجل مصر

ان كنت تجد انك ستشقي
 بتزويجك ابنة ملك ميتاني ،
فعليك ان ترحب بهذاالشقاء لانه
 من اجل مصر_اجمل غادة في الوجود ،
و احب المعاني الي القلب .
تقول ان روحك حبيسة في معابد الالهة ،
و انها تريد ان تقفز .
فلتقفز الي مصر الوطن،
و لتكن مصر هي الدين .
انني لم اشعر مرة في معابد امون او رع
 بمثل ما اشعر في معبد مصر
 من روعة و خشوع .
انني ملتصق بها كاشجار الجميز
 الجاثمة علي شط النيل ،
و هي اقرب الي من والدي
و من ابني لاني انا مصر
و هي انا،انا طينها و ماؤها و هواؤها
و كل قطرة  من دمي هي التي اودعتها جسدي .
انما مصر صدر عريض مفتوح لشعبها .
فكيف لا يحبونها ...
كيف لا يعبدونها ...كيف لا يموتون من اجلها
 ليحيوا بها فيبعثون فيها...
ان قول الشعراء :"ان الموت من اجل مصر حياة"ليس مجرد خيال
بل هو حقيقة واقعة.
 ................
رواية ملك من شعاع
تاليف عادل كامل
ص73

هناك ٨ تعليقات:

كريمة سندي يقول...

ونعم الاختيار .. صدقت فهي أرض الواقع وليس الخيال فحسب تحياتي كل عام وأنت بخير

حنين محمد يقول...

صباح الغاردينيا
من أجل مصر كل الدعوات
أن يحفظ الله شعبها وآمانها
؛؛
؛
كل عام وأنت بخير وسعادة
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
Reemaas

شمس النهار يقول...

كل سنه وانت طيب وبخير وصحه سعادة:)

ذو النون المصري يقول...

كريمة
اشكرك جدا
تحياتي
كل عام انتم بخير

ذو النون المصري يقول...

ريماس
اشكرك جدا جدا كل عام انتم بخير
تحياتي

ذو النون المصري يقول...

شمس
كل عام انتم بخير

ذو النون المصري يقول...

مونج
تحياتي لك

Entruempelung wien يقول...

ممتاز ... ممتاز .. ممتاز جدااً
Entruempelung
Entruempelung wien
Wohnungsraeumung