الجمعة، أكتوبر 21، 2011

احنا اسفين يابن المجنونة

يوجد اعلي هذه الكتابة صورة لصفحتين لاحد مؤلفات القذافي ،مجنون ليبيا كما هو مشهور عنه.لا ادري ماذا يجب ان اقول في رجل بهذه العقلية يحكم وطنه اربعين سنه و اكثر.كيف وصل للحكم و كيف استمر؟لابد ان الايام او السنوات القادمة ستحمل لنا حقائق لازال اغلبها خافيا.

مات القذافي امس الخميس 20 اكتوبر 2011 و خرج متنحيا عن الحكم مبارك ووضع في السجن و هرب قبلهما بن علي ،فمتي يقتل او يسجن او يهرب صالح اليمن و بشار سوريا؟
عسي ان يكون قريبا


من بعد القذافي سنضحك علي كلماته؟من سيقول زنقة زنقة و دار دار فنضحك عليه؟لابد ان الكثيرين مثلي سيفتقدونه و يرجون شخصية اخري بديلة_بعيدة عن الحكم و التاثير في مصائر الناس_.بعض الظرفاء قالوا لما مات القذافي و نزل له الملكان يسالانه و يحاسبانه علي اعماله في الدنيا كان اول شيء ان سالهما هو و قال بصوته الزاعق:من انتم؟


هناك 4 تعليقات:

AHMED SAMIR يقول...

رغم كل شيء سنفتقد شطحاته و شططه

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. عصابة البقرة الضاحكة‏

و دخلت مبنى رئاسة الجمهورية " قصر الأتحادية " فوجدت أسلاك شائكة و كلاب بوليسية و مدافع رشاشة و كأننا فى دولة من دول أمريكا اللاتينية أيام أنقلاب، و عند بوابة القصر وكنا نقوم بتسليم التليفونات ألتقيت بضابط من الحرس الجمهورى برتبة مقدم و أشاد ببعض مواقفى السابقة فى الكتابة عن النظام ، و من باب التبسط معه قلت له على فكرة أنا قلت لهم برنامج لو كانوا سمعوه لم يكن ليحدث ما حدث.

و تلقيت أغرب أجابة ممكنة من مقدم الحرس الجمهورى والذى يبعد 18 متر فقط من مبارك و مهمته حماية مبارك و الدفاع عنه ، قال لى أحسن أنهم لم يسمعوا .. و من الدهشة أعتقد أننى غبى فأضاف قائلا طبعا فهمتنى ، و دخلنا الأستراحة و قدم لنا شاى و فى هذه اللحظة أدركت أن مبارك قد أنتهى تماما و أنه لن تقوم له قائمة و أن أخر واحد كان يعلم ذلك هو مبارك نفسه. . ... باقى المقال ضمن مجموعة مقالات ثقافة الهزيمة ( بقلم غريب المنسى ) بالرابط التالى www.ouregypt.us

ذو النون المصري يقول...

احمد
و الله دي حاجة مزعلاني لخسارته

ذو النون المصري يقول...

غير معروف
قرات بعض المقالات و شكرا لتوجيهك
تحياتي